خبر عاجل
عدسة غلوبال ترصد مراسم تتويج نادي الفتوة بلقب الدوري السوري حماية المستهلك استعراضات ووعود ! فيضان الصرف الصحي يؤرق القاطنين… رئيس بلدية السيدة زينب لـ«غلوبال»: على المواطنين التقدم بشكاوى خطية لنحدد أماكن الأعطال ماذا لو فندق بادية الشام بالاستثمار قريباً… مدير الشركة السورية للنقل والسياحة لـ«غلوبال»: خطة لزيادة عدد الشاليهات بشاطئي الكرنك ولابلاج وبولمانات جديدة رئيس نادي الشعلة لـ “غلوبال”: “مباراتنا ضدّ خطاب هي تقرير مصير لجهد وعمل دؤوب على مدار الموسم” في الجولة الـ22 من الدوري السوري الممتاز لكرة القدم فائض في إنتاج البقوليات والأسعار في تصاعد… زراعة درعا لـ«غلوبال»: 1433طناً المتوقع من إنتاج البازلاء الحب من حر الصيف إلى أتون الغرق   الضحية الثالثة في غضون أسبوع… قائد فوج إطفاء حمص لـ«غلوبال»: تلقينا بلاغاً بغرق طفل في ساقية وطاقمنا منتشر للبحث عنه
تاريخ اليوم
حوادث | نيوز

أب يقوم بالاعتداء جنسياً على ابنته ويصورها والجهات المختصة تقبض عليه مع كمية من المخدرات

قسم الأمن الجنائي في منطقة السيدة زينب : حسب المعلومات التي وردت إلينا اقدام شخص يدعى (جمال . ق ) بالتحرش والاعتداء على ابنته القاصر، وتصويرها.
ومن خلال البحث والتحري تم إلقاء القبض على المذكور، وضبط بحوزته كمية من المواد المخدرة وجهاز (لاب توب) موجود ضمنه مقطع فيديو مصور لقيام المقبوض عليه (جمال . ق) بالتحرش بابنته ومداعبتها، وبالتحقيق معه اعترف بذلك، كما اعترف بترويجه المواد المخدرة بالاشتراك مع المدعوين (ياسر . ص) و (يامن . غ) و (يونس . ح)، وبدلالته تم إلقاء القبض عليهم وضبط بحوزتهم كمية من مادة الحشيش المخدر وحبوب البيوغابلين المخدرة، وبالتحقيق معهم اعترفوا بإقدامهم على تعاطي وترويج المخدرات.
تم عرض الفتاة على الطب الشرعي وتبين صحة الادعاء وما جاء باعتراف المقبوض عليه.
ومازالت التحقيقات مستمرة معهم لكشف جميع المتورطين في القضية، وسيتم تقديم المقبوض عليهم إلى القضاء المختص.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *