خبر عاجل
عدسة غلوبال ترصد مراسم تتويج نادي الفتوة بلقب الدوري السوري حماية المستهلك استعراضات ووعود ! فيضان الصرف الصحي يؤرق القاطنين… رئيس بلدية السيدة زينب لـ«غلوبال»: على المواطنين التقدم بشكاوى خطية لنحدد أماكن الأعطال ماذا لو فندق بادية الشام بالاستثمار قريباً… مدير الشركة السورية للنقل والسياحة لـ«غلوبال»: خطة لزيادة عدد الشاليهات بشاطئي الكرنك ولابلاج وبولمانات جديدة رئيس نادي الشعلة لـ “غلوبال”: “مباراتنا ضدّ خطاب هي تقرير مصير لجهد وعمل دؤوب على مدار الموسم” في الجولة الـ22 من الدوري السوري الممتاز لكرة القدم فائض في إنتاج البقوليات والأسعار في تصاعد… زراعة درعا لـ«غلوبال»: 1433طناً المتوقع من إنتاج البازلاء الحب من حر الصيف إلى أتون الغرق   الضحية الثالثة في غضون أسبوع… قائد فوج إطفاء حمص لـ«غلوبال»: تلقينا بلاغاً بغرق طفل في ساقية وطاقمنا منتشر للبحث عنه
تاريخ اليوم
اقتصاد | نيوز

صالات السورية للتجارة تفتح أبوابها خلال العطل وسیارات جوالة لتوزيع السكر والأرز

قال المدير العام للمؤسسة السورية للتجارة احمد نجم أن صالات السورية للتجارة ستفتح أبوابها حتى في أيام العطلة الرسمية لتوزيع السكر والارز على المواطنين.

يأتي هذا بالتوازي مع تمديد المؤسسة السورية للتجارة مدة توزيع مادتي السكر والارز عبر البطاقة الالكترونية عن شهري كانون الاول والثاني الماضيين لغاية مساء يوم الاحد القادم 14/2/2021 .

من جانبه قام فرع السورية للتجارة بدمشق بتسيير سيارات جوالة في عدد من احياء دمشق لتوزيع مادتي السكر والارز على المواطنين الذين لم يستلموا مخصصاتهم لغاية الان.

كما قامت المؤسسة بتسيير 11 سيارة جوالة محملة بمادتي الارز والسكر منها 5 سيارات من اللاذقية الى ريف حماة و 2 سيارتين الى ريف حمص كما سيتم ارسال 4 سيارات من طرطوس الى ريف دمشق وذلك لتوزيعها على المواطنين الذين لم يستلموا مخصصاتهم عبر البطاقة الالكترونية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *