خبر عاجل
حوادث … اعتقال أشخاص بجريمة ترويج المواد المخدرة منة شلبي تنفي علاقتها بالمضبوطات: “أول مرة أشوفهم وعلبة المكياج تخصني فقط” منتخب سورية للكاراتيه يحرز 15 ميدالية في بطولة غرب آسيا رفع سعر السكر المباشر على البطاقة الذكية مصادر دبلوماسية في دمشق تؤكد عدم وجود تفاوض مع الأمريكيين بشأن الصحفي الأمركي “تايس” أصالة نصري تقع في ذات فخ إليسا وهيفاء وهبي محافظ حماة يكرم الطفلتين ألمى فجر وجودي حميش لمشاركتهما في مسابقة تحدي القراءة في الإمارات قرارات بإعفاء مسؤولين في محافظة اللاذقية بعد حادثة وفاة المهندسة ندى داؤد بين التعثر والمضي … الشركة العامة للمشاريع المائية بحماة تنفذ أعمال بقيمة 60 مليار ليرة سورية حادثة الصرف الصحي تثير مخاوف وتساؤلات … سرقة الأغطية تسبب الكوارث وتبدد مئات الملايين … مدير الصرف الصحي بدمشق ل”غلوبال”: لدينا 30 ألف ريكار ونطلب تعاون المواطنين
تاريخ اليوم
خبر عاجل | رأي و تحليل | نيوز

فيضان مياه الأمطار في اللاذقية… مدير الدفاع المدني يؤكد “لغلوبال”: إنقاذ سيدة ووفاة ابنتها بعد سقوطهما بفتحة مطرية

خاص اللاذقية- باسل يوسف

أكد مدير الدفاع المدني في اللاذقية العميد جلال داؤود ل”غلوبال” أنه تم انتشال جثة الفتاة البالغة من العمر (25 عاماً) والتي كانت سقطت في فتحة مطرية عند دوار الشبيبة بمدينة اللاذقية، مساء اليوم، حيث وجدت معلقة وتم نقلها الى المشفى.

وبين داؤود أن عناصر من الدفاع المدني بالتعاون مع عدد من الأهالي الموجودين في المكان استطاعوا قبل نحو ثلاث ساعات من إنقاذ والدة الفتاة التي سقطت معها في الفوهة.

وتابع: “عناصر الدفاع المدني وفوج الإطفاء بالتعاون مع ورشات شركة الصرف الصحي ومجلس المدينة، يقومون بمعالجة الاختناقات في الأماكن التي تركزت فيها فيضان مياه الامطار في قنينص، دوار الازهري، الكورنيش الغربي، الجمارك، عند مشفى الندى، شارع الحسيني وأمام مديرية النقل”.

كما أشار إلى سحب السيارات العالقة، وسحب المياه من المحال والمنازل الأرضية التي دخلت مياه الامطار إليها، مبيناً انه تم سحب نحو 30 سيارة بحانب مديرية الجمارك، واتحاد العمال.

بدوره، قال مصدر في محافظة اللاذقية أن ورشات من شركة الصرف الصحي ومجلس المدينة وفوج الاطفاء والدفاع المدني مع فرع المرور، يعملون منذ ساعات في المواقع الأكثر حاجة على المساعدة في تصريف المياه المتجمعة، وتنظيم حركة السير.

وكانت شهدت أحياء عدة في مدينة اللاذقية مساء اليوم اختناقات بمياه الأمطار نتيجة غزارة الهطول المطري وعدم قدرة الفوهات المطرية على التصريف في عدد من المواقع.

وأكد مصدر بمشفى تشرين الجامعي لـ”الوطن”: وفاة شاب بضربة صاعقة رعدية على الكورنيش.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

51 − = 45