خبر عاجل
صدور نتائج اختبارات الترشح لامتحان الشهادة الثانوية العامة بصفة دراسة حرة تخفيض مخصصات السرافيس في اللاذقية للنصف بسبب نقص التوريدات النفطية … مصدر في محافظة اللاذقية ل”غلوبال”: قرار تخفيض المخصصات جاء نتيجة اقتصار طلبات المازوت الواردة إلى المحافظة على 10 طلبات رفع سعر الأسمدة يصدم الفلاحين ومنظمتهم “النائمة”… عضو مكتب تنفيذي في اتحاد الفلاحين لـ”غلوبال”: مذكرة اعتراض للعدول عن القرار الخاطئ حملة ممنهجة من وزارة الكهرباء لضبط الاستجرار غير المشروع للكهرباء في المشآت الصناعية … ومسؤول في الكهرباء يؤكد أن لا ساعات تقنين محددة درجات الحرارة حول معدلاتها والجو صحو … حالة الطقس المتوقعة حوادث … اعتقال أشخاص بجريمة السرقة … وجريمة ممانعة دورية شرطة وفاة رئيس الجامعة الدولية الخاصة للعلوم والتكنولوجيا بمكتبه بمبنى الجامعة … والتحقيقات مستمرة لكشف الملابسات صناعة العود الدمشقي … عنصر سوري جديد يُضاف على قائمة التراث الإنساني لليونيسكو أمير عموري يكشف عن عمره الحقيقي ويؤكد: “لم أفعل شيئا سوى أنني أكملت نصف ديني” في مباراة ودّية: السوري عمر السومة يحرز هدفين
تاريخ اليوم
آرت

قرار جديد لزهير رمضان بشأن فناني سورية

أعلن نقيب الفنانين زهير رمضان خلال اجتماعه الأخير في المؤتمر السنوي لنقابة الفنانين عن أن النقابة ستصدر قراراً بـ “تصنيف الفنانين”. ووصف رمضان هذا القرار بأنه من أجل “إنصاف الزملاء وتحقيق العدالة”.

وأكد زهير رمضان بأنه سيعمل على نظام داخلي جديد يمنع فيه السماح بالنيل من هيبة نقابة الفنانين أو التعدي على أعضائها. ىكما طالب بالإهتمام في المسرح وتنظيم فرص العمل للأعضاء وفق معايير معينة لتحقيق العدل، وتأمين فرص عمل مع رفع أجور العاملين في التلفزيون والإذاعة.

أما عن تعديلات المتقاعدين والخدمات التي تقدمها النقابة قال زهير رمضان بأنه يعمل على زيادة رواتبهم ورفع سقف الضمان الصحي.

الجدير بالذكر أن نقابة الفنانين ونقيبها زهير رمضان تعرضت وما زالت تتعرض للكثير من الانتقادات التي تطالها بسبب فصل نجوم سوريين كبار بذريعة “عدم دفع الاشتراكات”، بالإضافة إلى عدم نعي النقابة للمخرج السوري الكبير حاتم علي وعدم حضور نقيب الفنانين لجنازته في دمشق، الغياب الذي بررته تماضر غانم، مسؤولة العلاقات العامة في النقابة، بأنه لأسباب صحية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

85 − 77 =