خبر عاجل
معالجة وضع ازدحام السيارات في سوق الهال… مصدر بمحافظة دمشق لـ«غلوبال»: غرامة مالية وحجز للسيارات المخالفة للتعليمات بعد الـ 100 والـ200 أسواقنا تستعد لنبذ فئات نقدية أكبر… خبير أسواق لـ«غلوبال»: لها قوة إبراء ورفضها جريمة لكنها تزيد الجهد والوقت وتعقد الحسابات سلوم حداد ونضال نجم يعيدون ذكريات “الكواسر””شقيف” و “الكاسر” في عمل جديد تعويل على الأشجار المثمرة لتخطي الظروف المناخية… رئيس دائرة الأشجار المثمرة في زراعة حمص لـ«غلوبال»: دراسة لنشر الفستق الحلبي بعد تأمين المحروقات والمبيدات والري اللازم هل يصلح المعتمدون ما عجزت عنه المصارف؟ الشامي يطلق غداً فيديو كليب أغنية “وين” عابد فهد مع معتصم النهار ودانييلا رحمة في رمضان 2025 6 حرائق حراجية في نهر البارد بالغاب… مدير الحراج بوزارة الزراعة لـ«غلوبال»: مفتعلة وتمت السيطرة عليها تباعاً ما أدى لحصر أضرارها نسعى لافتتاح صالات جديدة… مدير السورية للتجارة باللاذقية لـ«غلوبال»: تسعير المواد وفق الصنف والنوعية المباشرة بتنفيذ خطة تأهيل المدارس… مدير الخدمات الفنية بدير الزور لـ«غلوبال»: تتضمن تأهيل 75 مدرسة بقيمة 20 مليار ليرة
تاريخ اليوم
آرت

قرار جديد لزهير رمضان بشأن فناني سورية

أعلن نقيب الفنانين زهير رمضان خلال اجتماعه الأخير في المؤتمر السنوي لنقابة الفنانين عن أن النقابة ستصدر قراراً بـ “تصنيف الفنانين”. ووصف رمضان هذا القرار بأنه من أجل “إنصاف الزملاء وتحقيق العدالة”.

وأكد زهير رمضان بأنه سيعمل على نظام داخلي جديد يمنع فيه السماح بالنيل من هيبة نقابة الفنانين أو التعدي على أعضائها. ىكما طالب بالإهتمام في المسرح وتنظيم فرص العمل للأعضاء وفق معايير معينة لتحقيق العدل، وتأمين فرص عمل مع رفع أجور العاملين في التلفزيون والإذاعة.

أما عن تعديلات المتقاعدين والخدمات التي تقدمها النقابة قال زهير رمضان بأنه يعمل على زيادة رواتبهم ورفع سقف الضمان الصحي.

الجدير بالذكر أن نقابة الفنانين ونقيبها زهير رمضان تعرضت وما زالت تتعرض للكثير من الانتقادات التي تطالها بسبب فصل نجوم سوريين كبار بذريعة “عدم دفع الاشتراكات”، بالإضافة إلى عدم نعي النقابة للمخرج السوري الكبير حاتم علي وعدم حضور نقيب الفنانين لجنازته في دمشق، الغياب الذي بررته تماضر غانم، مسؤولة العلاقات العامة في النقابة، بأنه لأسباب صحية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *