خبر عاجل
عدسة غلوبال ترصد مراسم تتويج نادي الفتوة بلقب الدوري السوري حماية المستهلك استعراضات ووعود ! فيضان الصرف الصحي يؤرق القاطنين… رئيس بلدية السيدة زينب لـ«غلوبال»: على المواطنين التقدم بشكاوى خطية لنحدد أماكن الأعطال ماذا لو فندق بادية الشام بالاستثمار قريباً… مدير الشركة السورية للنقل والسياحة لـ«غلوبال»: خطة لزيادة عدد الشاليهات بشاطئي الكرنك ولابلاج وبولمانات جديدة رئيس نادي الشعلة لـ “غلوبال”: “مباراتنا ضدّ خطاب هي تقرير مصير لجهد وعمل دؤوب على مدار الموسم” في الجولة الـ22 من الدوري السوري الممتاز لكرة القدم فائض في إنتاج البقوليات والأسعار في تصاعد… زراعة درعا لـ«غلوبال»: 1433طناً المتوقع من إنتاج البازلاء الحب من حر الصيف إلى أتون الغرق   الضحية الثالثة في غضون أسبوع… قائد فوج إطفاء حمص لـ«غلوبال»: تلقينا بلاغاً بغرق طفل في ساقية وطاقمنا منتشر للبحث عنه
تاريخ اليوم
آرت

قرار جديد لزهير رمضان بشأن فناني سورية

أعلن نقيب الفنانين زهير رمضان خلال اجتماعه الأخير في المؤتمر السنوي لنقابة الفنانين عن أن النقابة ستصدر قراراً بـ “تصنيف الفنانين”. ووصف رمضان هذا القرار بأنه من أجل “إنصاف الزملاء وتحقيق العدالة”.

وأكد زهير رمضان بأنه سيعمل على نظام داخلي جديد يمنع فيه السماح بالنيل من هيبة نقابة الفنانين أو التعدي على أعضائها. ىكما طالب بالإهتمام في المسرح وتنظيم فرص العمل للأعضاء وفق معايير معينة لتحقيق العدل، وتأمين فرص عمل مع رفع أجور العاملين في التلفزيون والإذاعة.

أما عن تعديلات المتقاعدين والخدمات التي تقدمها النقابة قال زهير رمضان بأنه يعمل على زيادة رواتبهم ورفع سقف الضمان الصحي.

الجدير بالذكر أن نقابة الفنانين ونقيبها زهير رمضان تعرضت وما زالت تتعرض للكثير من الانتقادات التي تطالها بسبب فصل نجوم سوريين كبار بذريعة “عدم دفع الاشتراكات”، بالإضافة إلى عدم نعي النقابة للمخرج السوري الكبير حاتم علي وعدم حضور نقيب الفنانين لجنازته في دمشق، الغياب الذي بررته تماضر غانم، مسؤولة العلاقات العامة في النقابة، بأنه لأسباب صحية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *