خبر عاجل
درجات الحرارة حول معدلاتها والجو بارداً ليلاً.. حالة الطقس المتوقعة حزب الجيد التركي يدخل على خط إعادة العلاقات مع سورية حوادث … اعتقال أشخاص بجريمة انتحال صفة أمنية والسلب مدير عام الهيئة العامة للمشفى الوطني في حماة “لغلوبال”: جهاز الرنين المغناطيسي متعطل منذ خمسة أيام والأثنين القادم سيعود للإقلاع والعمل “أبو مريم” محور أحداث “السراديب/كسر عضم2” تأجيل بيع المشتقات النفطية في المحطات المستثمرة من قبل شركة BS عمر السومة يواصل هزّ شباك في مباريات ودّية مع ناديه العربي القطري شركة BS: تركيب نظام حديث الدفع لا يدخل العامل البشري في عملية تعبئة البنزين … وكل العمليات تتم بشكل الكتروني إصدار مذكرة بحث بحق ستيفاني صليبي كمين محكم من قبل قوات الجيش في ريف اللاذقية الشمالي
تاريخ اليوم
حوادث | نيوز

كورونا تعود للإرتفاع في اللاذقية وهذا ردّ المستشفيات

أكد عضو المكتب التنفيذي المختص بقطاع الصحة في محافظة اللاذقية عبد الحسن شروف: أن مشافي اللاذقية مستعده لأي توقعات محتملة بخصوص الدخول في موجة جديدة من فيروس كورونا.

وأضاف شروف إن أعداد الحالات المشتبه في إصابتها بالفيروس يتجه نحو الازدياد أكثر من الفترة السابقة، مشيراً إلى وجود مؤشرات بزيادة نسبية لأعداد المراجعين للمشافي مقارنة بالأسابيع الماضية.

وقال إن أقسام العزل المخصصة في مشافي اللاذقية جاهزة لاستقبال الحالات المشتبه فيها وفق تعليمات وزارة الصحة والتعميم الوزاري الأخير سواء بوجود أسرّة كافية أم باستعداد الكادر الطبي فيها.

ونفى عضو المكتب المختص بالصحة ما يشاع عن إغلاق المشافي أمام جميع المراجعين كما في فترات ذروة تفشي الفيروس، قائلاً إن المشافي لا تزال تعمل وفق طبيعة كل منها بالأقسام الموجودة فيها حتى تاريخه.

وشدد عضو المكتب التنفيذي على ضرورة التقيد بالإجراءات الاحترازية بشكل تام من تباعد اجتماعي وارتداء للكمامة والاعتناء بالنظافة الشخصية والتعقيم، محذراً من أماكن التجمعات لمواجهة المرحلة القادمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

− 1 = 3