خبر عاجل
الكرامة يكرر فوزه على الاتحاد أهلي حلب في سلسلة الفاينل 6 من دوري كرة السلة السدود جاهزة لري المحاصيل… مدير الموارد المائية بالقنيطرة لـ«غلوبال»: تعديل الرسوم السنوية للحث على استخدام تقنيات الري الحديث  العاصفة مرت بسلام على الريف… معنيون بمحافظة دمشق لـ«غلوبال»: إزالة الأشجار المتساقطة وأضرار طفيفة بشبكات الهاتف والاتصالات الرحلات السياحية تحول حرم السدود لمكبات للقمامة… مدير البيئة في السويداء لـ«غلوبال»: مخالفة قانونية وينبغي نشر الوعي البيئي ذوو الاحتياجات الخاصة يشاركون في إحياء خيال الظل… خبراء مختصون لـ«غلوبال»: التطوير الأكاديمي والتدريب المستمر  ريم حنا تعلن عن جزء ثالث ل “الفصول الأربعة” فما توقعاتكم؟! الطليعة يهزم الجيش في ختام مسابقة الدوري السوري هذا الموسم إغلاق المحلات التجارية بحي القصور… رئيس مجلس مدينة دير الزور لـ«غلوبال»: مخالفة ولم يعد هناك مبرر لبقائها الخنافس تغزو قرى ومناطق بطرطوس…مدير الزراعة لـ«غلوبال»: غير مؤذية وستختفي قريباً أسعار بطاريات الليثيوم تبدأ من 17 مليون ليرة… خبير اقتصادي لـ«غلوبال»: جميعها مستوردة إما من بلد المنشأ أو مجددة من الإمارات
تاريخ اليوم
خبر عاجل | نيوز

أخبار متفرقة من شبكة غلوبال الإعلامية – غلوبال نيوز

🔷قدم المندوب الدائم للجمهورية العربية السورية لدى منظمة حظر الأسلحة الكيميائية السفير ميلاد عطية اليوم أوراق اعتماده إلى المدير العام للمنظمة فرنادو آرياس في لاهاي.

🔷وفاة رجل وإمراة وطفل على دراجة نارية جراء دهسهم من قبل بولمان بالقرب من مفرق بلدة قمحانة بريف حماة الشمالي.

🔷خصصت محافظة ريف دمشق باصين للنقل الداخلي لنقل الركاب من بلدة يلدا إلى نهر عيشة في دمشق يومياً.

🔷حددت وزارة الزراعة والإصلاح الزراعي سعر شراء الطن الواحد من مادة الذرة الصفراء المحلية المجففة (دوكمة) من الفلاحين لموسم 2021 من قبل المؤسسة العامة للأعلاف بـ (مليون ومئة وخمسين ألف ليرة سورية)، مضافاً له دعم للفلاحين بقيمة 100 ألف ليرة سورية للطن الواحد وبناء عليه يصبح السعر 1150000 ليرة.

🔷جامعة البعث: تأجيل امتحان تحديد المستوى الخاص بدورات المعهد العالي للغات الذي كان مقررا يوم غد الاربعاء إلى الاثنين 25/10/2021 الساعة العاشرة صباحا لتزامنه مع اختبار اللغة الاجنبية للقيد في درجة الماجستير الاستثنائي.

🔷وزارة التربية تمدد الفترة المحددة لتغيير طلاب المرحلة الثانوية بين أحد الفرعين العلمي والأدبي حتى نهاية شهر تشرين الأول من العام الدراسي 2021-2022، وذلك عن طريق مديريات التربية وبطلب خطي من ولي الأمر وموافقة مدير التربية.

🔷مديرية الصحة في اللاذقية تفتتح مراكز اللقاح لتسهيل تلقي اللقاح على المواطنين في مناطق اللاذقية.

🔷 سجل سعر الغرام الواحد من الذهب عيار 21 شراء 168500 ليرة سورية ومبيع 169000ليرة سورية، كما سجل سعر الغرام الواحد عيار 18 شراء 144357ليرة سورية ومبيع 144857ليرة سورية.

🔷أعلن فرع المؤسسة العامة لإكثار البذار في السويداء فتح باب التعاقد مع المزارعين من القطاعين التعاوني والخاص لزراعة مساحات من القمح ، خلال موعد أقصاه منتصف الشهر القادم ليتم بعدها إجراء الكشف من المختصين بالفرع على المساحات المراد التعاقد عليها لاعتمادها في حال مطابقتها للشروط الفنية المطلوبة و تزويد المتعاقدين بالبذار المعتمدة بسعر قدره 1585 ليرة للكيلو غرام الواحد.

🔷ضبط عناصر مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك بريف دمشق معملاً في صحنايا بداخله 220 كيلو غرام زعتر مغشوش.

🔷داهمت مجموعات مسلحة من ميليشيا “قسد” مدعومة بحوامات تابعة لقوات الاحتلال الأمريكي منزلا في قرية الحجنة بريف دير الزور الشمالي الشرقي ودمرته بعد خطف صاحبه.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *