خبر عاجل
عدسة غلوبال ترصد مراسم تتويج نادي الفتوة بلقب الدوري السوري حماية المستهلك استعراضات ووعود ! فيضان الصرف الصحي يؤرق القاطنين… رئيس بلدية السيدة زينب لـ«غلوبال»: على المواطنين التقدم بشكاوى خطية لنحدد أماكن الأعطال ماذا لو فندق بادية الشام بالاستثمار قريباً… مدير الشركة السورية للنقل والسياحة لـ«غلوبال»: خطة لزيادة عدد الشاليهات بشاطئي الكرنك ولابلاج وبولمانات جديدة رئيس نادي الشعلة لـ “غلوبال”: “مباراتنا ضدّ خطاب هي تقرير مصير لجهد وعمل دؤوب على مدار الموسم” في الجولة الـ22 من الدوري السوري الممتاز لكرة القدم فائض في إنتاج البقوليات والأسعار في تصاعد… زراعة درعا لـ«غلوبال»: 1433طناً المتوقع من إنتاج البازلاء الحب من حر الصيف إلى أتون الغرق   الضحية الثالثة في غضون أسبوع… قائد فوج إطفاء حمص لـ«غلوبال»: تلقينا بلاغاً بغرق طفل في ساقية وطاقمنا منتشر للبحث عنه
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

أخبار متفرقة من شبكة غلوبال الإعلامية – غلوبال نيوز

🔷أهالي قرية تل ذهب بريف الحسكة بمساندة الجيش العربي السوري يطردون رتلاً تابعاً لقوات الاحتلال الأمريكي من محيط القرية.

🔷اتحاد الطلبة: المجلس المركزي للاتحاد الوطني لطلبة سورية يصوت بالإجماع على حجب الثقة عن اثنين من أعضاء المكتب التنفيذي لأسباب تتعلق بالإساءة لسمعة الاتحاد.

🔷جامعة الفرات: استمرار تعليق العملية الامتحانية في كافة كليات ومعاهد الحسكة بسبب استمرار تعنت قوات “قسد” بتسليم مباني كليات الاقتصاد والهندسة المدنية والزراعة ومعهد المراقبين الفنيين إلى إدارة الفرع.

🔷بمشاركة أكثر من 4000 شركة بينها 45 سورية، افتتاح فعاليات معرض الخليج الدولي للصناعات الغذائية غولفوود ٢٠٢٢ في مركز دبي.

🔷الخطوط الحديدية: أربع رحلات يومية لقطارات نقل الركاب بحلب على محور حلب جبرين وبالعكس، وسعر التذكرة 100 ل. س.

🔷بدأت مديرية الزراعة بالسويداء اليوم توفير غراس 8 أصناف زراعية لتأمين احتياجات المزارعين بأسعار أقل من أسعار المشاتل الخاصة وتبلغ للغرسة الواحدة للوز 1400 ليرة وللكرز 1800 ليرة وللمشمش والجوز البذري 1200 ليرة وللدراق 1500 ليرة وللرمان والتين والتوت ألف ليرة.

🔷أقدمت ميليشيا (قسد) المدعومة من قوات الاحتلال الأمريكي اليوم على مداهمة عدد من المنازل في حي غويران بمدينة الحسكة بذريعة البحث عن فارين من سجن الثانوية الصناعية خلال الشهر الماضي.

🔷أعلن مجلس بلدة الحواش بمنطقة وادي النضارة بريف حمص الغربي بدء الاكتتاب على مقاسم منطقة الحواش الحرفية اعتباراً من السابع عشر من الشهر الحالي ولمدة شهر وذلك في مقر مجلس البلدة،وذكر مخلص داوود رئيس مجلس بلدة الحواش، أن الاكتتاب يشمل مختلف المساحات والحرف وفق المخطط التفصيلي للمنطقة ويتم وفق شروط القانون 66 الخاص بالمناطق الحرفية، داعياً كل من يقوم بالأعمال الحرفية في البلدة الى التقدم للاكتتاب على مقاسم المنطقة لأن النقل سيكون إلزامياً إليها.

🔷أكد وزير الإدارة المحلية والبيئة المهندس حسين مخلوف، الدعم الذي تقدمه الحكومة لقطاع الإطفاء في المحافظات كافة من خلال رصد 4 مليارات ليرة لشراء آليات جديدة هذا العام إضافة إلى رصد مبالغ مالية لإصلاح 100 آلية إطفاء متوقفة.

🔷أعلنت القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة –إدارة الخدمات الطبية العسكرية _ عن رغبتها بتطويع عدد من الشبان العرب السوريين من خريجي المعاهد، تقبل الطلبات اعتباراً من تاريخ 5/2/2022 لغاية تاريخ 1/8/2022، لمزيد من التفاصيل على الرابط التالي:
https://www.facebook.com/plugins/post.php?href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2FORTAS.Online%2Fposts%2F1644735512550143&show_text=true&width=500

🔷قامت /اللجنة المختصة بضبط المخالفات في شركة محروقات/ بضبط مركز توزيع خاص في محافظة ريف دمشق بمخالفة الاتجار بمادة المازوت بهدف الاحتكار في السوق السوداء وحرمان المواطنين من مخصصاتهم، و بلغت الكمية التي تم بيعها خارج البطاقة الذكية حوالي 3700 لتر من مادة المازوت.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *