خبر عاجل
عدسة غلوبال ترصد مراسم تتويج نادي الفتوة بلقب الدوري السوري حماية المستهلك استعراضات ووعود ! فيضان الصرف الصحي يؤرق القاطنين… رئيس بلدية السيدة زينب لـ«غلوبال»: على المواطنين التقدم بشكاوى خطية لنحدد أماكن الأعطال ماذا لو فندق بادية الشام بالاستثمار قريباً… مدير الشركة السورية للنقل والسياحة لـ«غلوبال»: خطة لزيادة عدد الشاليهات بشاطئي الكرنك ولابلاج وبولمانات جديدة رئيس نادي الشعلة لـ “غلوبال”: “مباراتنا ضدّ خطاب هي تقرير مصير لجهد وعمل دؤوب على مدار الموسم” في الجولة الـ22 من الدوري السوري الممتاز لكرة القدم فائض في إنتاج البقوليات والأسعار في تصاعد… زراعة درعا لـ«غلوبال»: 1433طناً المتوقع من إنتاج البازلاء الحب من حر الصيف إلى أتون الغرق   الضحية الثالثة في غضون أسبوع… قائد فوج إطفاء حمص لـ«غلوبال»: تلقينا بلاغاً بغرق طفل في ساقية وطاقمنا منتشر للبحث عنه
تاريخ اليوم
خبر عاجل | سياسة | نيوز

اغتيال رئيس مجلس مدينة الصنمين في درعا

استشهد رئيس مجلس مدينة الصنمين بريف درعا الشمالي وأصيب مواطن آخر جراء إطلاق النار عليهما من قبل مسلحين مجهولين صباح اليوم في بلدة الصنمين.

وذكرت وكالة سانا، أن مسلحين مجهولين أطلقوا النار بشكل مباشر على رئيس مجلس مدينة الصنمين المهندس محمود المحمد العتمة نحو الساعة السابعة من صباح اليوم برفقة أحد معارفه في المنطقة بالقرب من مبنى البلدية ما أدى إلى استشهاده على الفور واصابة الشخص الآخر إصابات خطيرة.

وبين الدكتور خلدون الكراد معاون مدير صحة درعا، أن جثمان رئيس مجلس مدينة الصنمين وصل إلى مشفى الصنمين العسكري وقد فارق الحياة جراء إصابته بطلق ناري في الصدر والرأس.

واستشهد الخميس الماضي رئيس مجلس مدينة جاسم بريف درعا الشمالي الغربي تيسير العقلة بإطلاق النار عليه من قبل مسلحين مجهولين وسط المدينة.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *