خبر عاجل
عدسة غلوبال ترصد مراسم تتويج نادي الفتوة بلقب الدوري السوري حماية المستهلك استعراضات ووعود ! فيضان الصرف الصحي يؤرق القاطنين… رئيس بلدية السيدة زينب لـ«غلوبال»: على المواطنين التقدم بشكاوى خطية لنحدد أماكن الأعطال ماذا لو فندق بادية الشام بالاستثمار قريباً… مدير الشركة السورية للنقل والسياحة لـ«غلوبال»: خطة لزيادة عدد الشاليهات بشاطئي الكرنك ولابلاج وبولمانات جديدة رئيس نادي الشعلة لـ “غلوبال”: “مباراتنا ضدّ خطاب هي تقرير مصير لجهد وعمل دؤوب على مدار الموسم” في الجولة الـ22 من الدوري السوري الممتاز لكرة القدم فائض في إنتاج البقوليات والأسعار في تصاعد… زراعة درعا لـ«غلوبال»: 1433طناً المتوقع من إنتاج البازلاء الحب من حر الصيف إلى أتون الغرق   الضحية الثالثة في غضون أسبوع… قائد فوج إطفاء حمص لـ«غلوبال»: تلقينا بلاغاً بغرق طفل في ساقية وطاقمنا منتشر للبحث عنه
تاريخ اليوم
أخبار متداولة | خبر عاجل | سبورت

رئيس اتحاد كرة القدم عن منتقديه: “خليهم يحفروا ليشبعوا”

أكد رئيس اتحاد كرة القدم، صلاح رمضان، عدم اهتمامه لبعض الانتقادات الموجّه للاتحاد، قائلاً: “خليهم يحفروا ليشبعوا، في أوروبا يشجعون الفاشل حتّى ينجح، بينما هنا يهاجمون الناجح حتّى يفشل”، لافتاً إلى أنه لا يمانع انتقاد العمل ولكن يرفض بشكل قطعي السب والشتم.

وفي حديثه للإعلامي لطفي الإسطواني، قال رمضان إنّه راضٍ على عمل الاتحاد حتّى الآن، مشيراً إلى تعيين كوادر أجنبية للمنتخبات الوطنية ومساعدة الأندية وتأمين مستلزمات الحكام.

وكشف رئيس اتحاد اللعبة الشعبية الأولى في البلاد أن الاتحاد يعمل على تأمين باص خاص لأندية دوري الممتاز، إضافة لتوفير تقنية مساعدة للحكام أشبه بتقنية الـ “VAR”.

وأشار صلاح رمضان إلى أن قرار حضور الجماهير عائد للاتحاد الرياضي العام والمكاتب التنفيذية، موضّحا أن لا علاقة لاتحاد كرة القدم بالأمر.

قال رمضان: “القرار ليس بيدي، ولستُ قادر على تحمل المسؤولية بالسماح للجماهير بالحضور في حال تعرض المدرجات للانهيار، لستُ جريئاً كرئيس اتحاد كرة السلة طريف قوطرش والذي سمح للجمهور بالتواجد”.

وأوضح صلاح رمضان أن عقد المدرب هيكتور كوبر مع منتخبنا الوطني الأول يمتد حتى نهائيات كأس آسيا 2023، وفي حال تحقيق نتائج جيدة سيستمر، فيما عقد المدرب مارك فوته مدته 4 أعوام وهناك مرحلة تقييم لعمله كلّ عام.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *