خبر عاجل
عدسة غلوبال ترصد مراسم تتويج نادي الفتوة بلقب الدوري السوري حماية المستهلك استعراضات ووعود ! فيضان الصرف الصحي يؤرق القاطنين… رئيس بلدية السيدة زينب لـ«غلوبال»: على المواطنين التقدم بشكاوى خطية لنحدد أماكن الأعطال ماذا لو فندق بادية الشام بالاستثمار قريباً… مدير الشركة السورية للنقل والسياحة لـ«غلوبال»: خطة لزيادة عدد الشاليهات بشاطئي الكرنك ولابلاج وبولمانات جديدة رئيس نادي الشعلة لـ “غلوبال”: “مباراتنا ضدّ خطاب هي تقرير مصير لجهد وعمل دؤوب على مدار الموسم” في الجولة الـ22 من الدوري السوري الممتاز لكرة القدم فائض في إنتاج البقوليات والأسعار في تصاعد… زراعة درعا لـ«غلوبال»: 1433طناً المتوقع من إنتاج البازلاء الحب من حر الصيف إلى أتون الغرق   الضحية الثالثة في غضون أسبوع… قائد فوج إطفاء حمص لـ«غلوبال»: تلقينا بلاغاً بغرق طفل في ساقية وطاقمنا منتشر للبحث عنه
تاريخ اليوم
آرت | أخبار الفنانين | خبر عاجل

عاصم حواط يرفض الإجابة عن حقيقة الخلافات في “جوقة عزيزة” :مواقع التصوير اسرار

رفض عاصم حواط التعليق عن سؤال حول حقيقة وجود خلافات بين فناني جوقة عزيزة” في كواليس تصوير العمل ، مؤكداً أن مواقع التصوير أسرار وما يجري بها لا يجب أن يخرج منها مثلما البيوت.

وشدد حواط أنه كان يشعر بالسعادة والارتياح في كواليس العمل، وأنه كان سعيداً بهذه المشاركة مع كوكبة من النجوم ، معتبراً أن الجمهور ووسائل الإعلام ليسوا معنين بما يجري في مواقع التصوير.

حواط لم يجيب أيضاً عن سؤال حول وجود أخطاء فنية في العمل، مشيراً إلى أنه ممثل وليس لديه إجابة عن الأمر، مفضلاً توجيه السؤال لمخرج العمل تامر إسحاق .

وأكد حواط أنه ليس بمكان التقييم، فرأى أن الجمهور هو من يقييم ويبدي رأي بالعمل، معلقاً: “متل مابيقولوا بالمطاعم إن الزبون على حق والزبون الفني بالنسبة لي دائماً على حق.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *