خبر عاجل
عدسة غلوبال ترصد مراسم تتويج نادي الفتوة بلقب الدوري السوري حماية المستهلك استعراضات ووعود ! فيضان الصرف الصحي يؤرق القاطنين… رئيس بلدية السيدة زينب لـ«غلوبال»: على المواطنين التقدم بشكاوى خطية لنحدد أماكن الأعطال ماذا لو فندق بادية الشام بالاستثمار قريباً… مدير الشركة السورية للنقل والسياحة لـ«غلوبال»: خطة لزيادة عدد الشاليهات بشاطئي الكرنك ولابلاج وبولمانات جديدة رئيس نادي الشعلة لـ “غلوبال”: “مباراتنا ضدّ خطاب هي تقرير مصير لجهد وعمل دؤوب على مدار الموسم” في الجولة الـ22 من الدوري السوري الممتاز لكرة القدم فائض في إنتاج البقوليات والأسعار في تصاعد… زراعة درعا لـ«غلوبال»: 1433طناً المتوقع من إنتاج البازلاء الحب من حر الصيف إلى أتون الغرق   الضحية الثالثة في غضون أسبوع… قائد فوج إطفاء حمص لـ«غلوبال»: تلقينا بلاغاً بغرق طفل في ساقية وطاقمنا منتشر للبحث عنه
تاريخ اليوم
آرت | أخبار الفنانين | خبر عاجل

نوال الزغبي: ابني يعمل في خدمة الغرف في فندق ويتقاضى 300$

أشاد الجمهور بالنجمة اللبنانية نوال الزغبي عقب حديثها مؤخراً عن الجانب العائلي في حياتها، حيث كشفت لأول مرة عن طبيعة عمل ابنها جورج ديب في خدمة الغرف داخل أحد الفنادق.

وأشارت الزغبي إلى أن ابنها يتقاضى مقابل عمله في الفندق راتباً قيمته 300 دولار فقط، وهذا ما أثار استغراب مقدم البرنامج رودولف هلال كثيراً كونه ابن النجمة الذهبية، لترد عليه بالقول: “إيه ليش لا، كيف بدو يطلع رجّال، ليه عيب الشغل؟ بالعكس بيزيد خبرة”.

وخلال حديثها عن جورج أوضحت أن عمله مرتبط بدراسته، ولابد أن يقوم به على أرض الواقع كي يستفيد منه كون جائحة كورونا منعته من الذهاب للجامعة.

وبينت أن نجلها لا يعتمد عليها حتى بالتسوق، حيث يرفض الهدايا الثمينة التي تشتريها له في كل مرة، قائلةً إنها عندما تذهب لشراء أغراض “براندات” له فإنه يطالبها بإعادتها لمكانها ويرفضها، مشيرةً إلى أن ابنتها تيا مختلفة عن شقيقها كلياً.

الجدير بالذكر أن نوال لديها 3 أولاد هم جورج وجوي وتيا ديب، من طليقها إيلي ديب.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *