خبر عاجل
امتداد منخفض جوي ……حالة الطقس المتوقعة بعد تسريب فيديو لها … نادين نجيم: “هادا خطيبي وأنا امرأة مطلقة وحرة” حوادث … اعتقال أشخاص بجريمة السرقة … وجريمة قتل ” نحو منشآت أكثر استدامة”… المؤتمر الدولي الثاني في هندسة البناء … محافظ دمشق ل “غلوبال”: المحافظة تضع في مقدمة اهتمامها مفهوم المدن المستدامة هل تستطيع مؤتمرات الجودة النهوض بالمنتجات السورية.. منافسة ضعيفة وظروف إنتاج صعبة … وزير الصناعة لـ “غلوبال”: من الضرورة البحث والتحدث بالجودة بعد سنوات الحرب التي أدت إلى تراجع مفاهيم الجودة بعد عملية تجميل فاشلة وفاء سالم تفاجئ الجمهور بملامحها الجديدة سورية تدين القرار التعسفي الذي اتخذته الولايات المتحدة الأمريكية ضد إيران وزير الزراعة ل”غلوبال”: بطاقة إلكترونية لدعم النحالين بمادة المحروقات اللازمة لنقل خلايا النحل قريباً إصابة مواطن جراء اصطدام سيارته بقطار لنقل الركاب في اللاذقية.. ومدير السكك الحديدية في اللاذقية ل”غلوبال” : تم إرسال لجنة التحقيقات المعنية إلى منطقة الحادث لمتابعة الموضوع وزارة التجارة الداخلية توضح صحة خبر إلغاء دور معتمدي الخبز
تاريخ اليوم
آرت

“على الحلوة والمرة” VS “عروس بيروت 3”

يبدو أن نجاح مسلسل “عروس بيروت” دفع “mbc” لأن تخطي خطوة ثانية في تعريب المسلسلات التركية، فبدأت التحضيرات لتصوير مسلسل بعنوان “على الحلوة والمرّة” وهو النسخة المعربة من المسلسل التركي “على السراء والضراء” الذي عرض قبل سنتين، لكنه لم يحظى بنسب مشاهدة عالية ولم يلقى أي نجاح يذكر في تركيا.

ويعتبر العمل رومانسياً كوميدياً وتدور أحداثه حول فتاة يتركها عريسها فجأة ليلة زفافها، من دون أن يوضح الأسباب، فتسبّب لها الحادثة بالصدمة النفسية، وتنقلب حياتها رأساً على عقب.

العمل المؤلف من 60 حلقة يرتكز على البطولة الرباعية ويجمع في الأدوار الرئيسية دانا مارديني، نيكولا معوض، جو طراد، باميلا الكيك.
كما يشارك فيه بطولته كلاً من سلمى المصري، محمد خير الجراح وكارمن لبس.

وسيتم تصوير المسلسل بين دبي وتركيا، ليتولى إخراجه التركي فكرت قاضي الذي تصدى لإخراج مسلسل “عروس بيروت”.

فهل “على الحلوة والمرة” سيُنسي الجمهور مطالبهم بإنتاج “عروس بيروت 3”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

− 6 = 1