خبر عاجل
فيضان الصرف الصحي يؤرق القاطنين… رئيس بلدية السيدة زينب لـ«غلوبال»: على المواطنين التقدم بشكاوى خطية لنحدد أماكن الأعطال ماذا لو فندق بادية الشام بالاستثمار قريباً… مدير الشركة السورية للنقل والسياحة لـ«غلوبال»: خطة لزيادة عدد الشاليهات بشاطئي الكرنك ولابلاج وبولمانات جديدة رئيس نادي الشعلة لـ “غلوبال”: “مباراتنا ضدّ خطاب هي تقرير مصير لجهد وعمل دؤوب على مدار الموسم” في الجولة الـ22 من الدوري السوري الممتاز لكرة القدم فائض في إنتاج البقوليات والأسعار في تصاعد… زراعة درعا لـ«غلوبال»: 1433طناً المتوقع من إنتاج البازلاء الحب من حر الصيف إلى أتون الغرق   الضحية الثالثة في غضون أسبوع… قائد فوج إطفاء حمص لـ«غلوبال»: تلقينا بلاغاً بغرق طفل في ساقية وطاقمنا منتشر للبحث عنه توقعات بإنتاج وفير من الشعير والقمح لهذا الموسم… مدير زراعة الحسكة لـ«غلوبال»: تصل إلى 1.3 مليون طن 200 عقد موسمي خارج دائرة العمل… رئيس اتحاد عمال السويداء لـ«غلوبال»: بصدد إعداد مذكرة لإعادتهم للعمل
تاريخ اليوم
خبر عاجل | سبورت | مقابلات حصرية

عماد الأميري لـ “غلوبال سبورت”: “منتخبنا دخل بمعسكر بدمشق وسنسافر إلى لبنان قبل المباراة بثلاثة أيام”

بيّن المنسق الإعلامي لمنتخبنا الوطني الأول عماد الأميري لشبكة غلوبال الإعلامية- غلوبال سبورت بأنّ الفريق دخل بمعسكر محلي بدءاً من اليوم الثلاثاء “15” آذار الحالي وسيمتد إلى يوم “21” أو “22” من الشهر ذاته.

وسيضمّ منتخبنا خلال المعسكر ما يقارب نصف عدد لاعبي القائمة النهائية، بعد التحاق بعض المحترفين وقدومهم إلى دمشق ومن ذلك (محمود المواس، محمد عنز، عمرو جنيات، محمد الحلاق، محمود البحر).

وكشف الأميري بأنّ عدم سبب سفر منتخبنا باكراً إلى لبنان عائد لعدم توفر ملاعب تدريبية عشبية هناك وتحديداً في بيروت، ولذلك رغب الكادر الفني أن يكون الاستعداد بدمشق.

وتحدّث الإعلامي عماد: “فقد منتخبنا آماله بالمنافسة والتأهل، ولكن مباراتي لبنان والعراق لهما أهمية، والمدرب غسان معتوق يعمل على الجانب الذهني واستعادة الروح المعنوية، واللاعب الأجهز سيكون حاضراً في الملعب ولا يوجد أحد ضامن لمكانهِ”.

وأوضح الأميري بأنّ الكادر الإعلامي منفتح ومتعاون مع أيّ وسيلة إعلامية وفقاً لقوانين العمل الاحترافي، وبحسب متطلبات الإدارة والكادر الفني لمنتخبنا.

وعن المعدات والوسائل الّتي يملكها الكادر الإعلامي الخاص بمنتخبنا الأول؛ أجاب عماد: “المعدات جيدة نوعا ما، يتوفر عدد من الأشخاص ولدينا الأدوات من لابتوب وكاميرات“.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *